الفيبرجلاس البوليستر رصف حصيرة

وهو نوع جديد من المواد المركبة من مواد تركيبية جيولوجية اصطناعية تم تطويرها بعد التكسية الأرضية ، الجيوجريد ، بوليمر الشريط. لديها توافق جيد مع خليط الأسفلت. توضح الممارسة الهندسية أن شبكة الألياف الزجاجية ليس لها وظيفة مقاومة للماء ، ويمكن لشبكتها أن تشكل تغلغلًا مع خليط الأسفلت ، ولكن من الصعب إصلاحها أثناء الاستخدام ، ومن السهل توسيعها وعدم توافقها ، مما يؤثر على الرصف العادي لخليط الأسفلت وتعزيزها. يمكن أن تمنع الجيوتكستايل التسرب تحت الماء ، ولكن المموه الجيولوجي لديه مقاومة ضعيفة ومقاومة الزحف عندما تكون درجة حرارة الرصف لخليط الأسفلت الساخن أعلى من 160 درجة مئوية ، ولا يمكن أن تمارس تأثير الكراك المضاد المقوى ؛ بينما يتغلب قماش الألياف الزجاجية البوليستر عيوب كلاهما. يمكن أن تتعامل بفعالية مع شقوق الرصيف والجسور وتلف مياه الأرصفة.

مزايا الميزة

تأخير انعكاس الكراك

الرصيف بدون قماش من ألياف البوليستر الزجاجية سيكون له شقوق انعكاسية في غضون بضعة أشهر. يمكن لقماش الألياف الزجاجية بوليستر القضاء بشكل فعال على تركيز الإجهاد للمفاصل أو الشقوق على الرصيف بسبب انخفاض استطالة وقوة الشد الآنية. يمكن أن يؤدي الحد من التمدد والانعكاس التصاعدي للشقوق في سطح الطريق إلى تأخير توليد الشقوق العاكسة وإطالة عمر خدمة الطريق ، وبالتالي تقليل تكلفة الإصلاح والصيانة إلى حد كبير.

توفير طبقة سوبر مضادة للماء

إن تركيب طبقة مقاومة للماء أسفل رصيف الأسفلت الساخن الممزوج هو واحد من أفضل الطرق لحماية وإطالة عمر الطريق. يتم تشويه القماش المقاوم للكسر من المواد العامة والتلف عند درجات الحرارة المرتفعة ، كما أن قطعة القماش المصنوعة من ألياف البوليستر الزجاجية مصنوعة من ألياف غير منسوجة / بوليستر. يمكن أن تصمد أمام بناء درجة حرارة عالية من الخرسانة الإسفلتية المعدلة. هذا الاستقرار في درجة حرارة عالية من ألياف البوليستر المصنوعة من الألياف الزجاجية سيوفر طبقة مقاومة مستمرة غير قابلة للتشوه على الرصيف ، مما يمنع اختراق الرطوبة بشكل فعال ويجنب تلف طبقة الرصف والطبقة الأساسية بسبب اختراق الرطوبة.

يمكن سحقها بالكامل واستخدامها لتجديد الطرق

تحدد الخواص المادية لقطعة الألياف الزجاجية البوليستر نفسها أنه يمكن سحقها وإعادة تدويرها. عند الطحن ، يتم تكسير قطعة ألياف البوليستر الزجاجية في ألياف صغيرة جدًا. هذا في الواقع يحسن أداء المواد المعاد تدويرها. الأقمشة المقاومة للكسر من المواد الأخرى تلتصق أحيانًا بجهاز الطحن ، مما يؤدي إلى توقف العمل المكلِّل.

لا تتقلص

لا يحافظ قماش الألياف الزجاجية المصنوع من البوليستر على أي تشوه وانكماش تحت بيئة بناء درجة حرارة عالية.

لا تمتد

لن تتمدد ألياف البوليستر المصنوعة من الألياف الزجاجية وتتشوه أثناء الإنشاء والتركيب.

مقاومة درجات الحرارة العالية

يمكن أن تتحمل ألياف البوليستر المصنوعة من الألياف الزجاجية درجات حرارة تصل إلى 258 درجة مئوية ، لذلك لا تذوب أو تصبح هشة عند رصف الخرسانة الإسفلتية.

تعليمات الاستخدام

وفقا للطريقة التالية ، فإنه من المريح جداً وضع القماش الفيبرجلاس من البوليستر.

تنظيف الرصيف على الرصيف بقطعة من ألياف البوليستر الزجاجية: إزالة الأوساخ والحصى والأتربة لضمان تأثير ربط الأسفلت.

عندما يحتوي الرصف الأساسي على شقوق كبيرة (6 ملم أو أكثر) أو حفر أو تلف ، يجب إصلاحها وملئها.

يجب أن تكون الطبقة الزيتية الرابطة المستخدمة هي الأسفلت الساخن. لا ينبغي أن تستخدم الأسفلت المستحلب ، وإلا يتم تقليل تأثير الترابط من قماش الألياف الزجاجية البوليستر.

درجة الحرارة المثلى لأسفلت الترابط هي 163-204 درجة مئوية.

بعد انتشار الإسفلت ، يجب أن يتم تعبيد قماش الألياف الزجاجية البوليستر قبل أن تفقد الأسفلت السيولة. خلاف ذلك ، من الصعب امتصاص قطعة القماش من الأسفلت وتقليل الأداء المقاوم للماء من ألياف البوليستر الزجاجية.

يجب أن تكون درجة الحرارة المحيطة لبلاط البناء من ألياف البوليستر المصنوعة من الألياف الزجاجية أعلى من 4 درجات مئوية.

من أجل تحقيق أفضل النتائج ، انتبه للجوانب التالية عند رصف ألياف البوليستر الزجاجية:

must ﯾﺟب ﺗﺛﺑﯾت ﻗﻣﺎش اﻟﻔﯾﻟﯾك اﻟﻣﺻﻧوع ﻣن اﻷﻟﯾﺎف اﻟزﺟﺎﺟﯾﺔ ﻋﻟﯽ أﺳﻔﻟت ﺣﺎر. نوصي الاسفلت التالية. AC-20؛ PG64-22. AR8000. أو البيتومين الصف 60-80 الأسفلت. للبناء في درجات حرارة عالية جداً في الصيف ، من المستحسن استخدام الأسفلت العالي اللزوجة ، الأسفلت التالي أكثر ملاءمة للبناء في الصيف: AC-30؛ PG67-22. AR8000. أو من الأسفلت المتنوع 40-60.

إن أفضل نسبة للاستفادة من الأسفلت هي 1.1 لتر / متر مربع ، ولكن تبعا للحالة الفعلية لسطح طريق التركيب والتداخل المتوقع ، فإن نسبة الاستخدام سيكون لها المدى: 1.0-1.3 لتر / متر مربع. لا نوصي بسيارة النقل يتم تسخين الإسفلت في التسخين إلى أعلى من 204 درجة مئوية ، لأن هذه العملية ستعيق مرحلة ما قبل النضج للسفلتة السائلة

كن حذرًا عند تحميل وتفريغ قماش الالياف الزجاجية من البوليستر. إذا سقطت قطعة القماش من عربة النقل ، فسوف تتلف قماش الألياف الزجاجية البوليستر ، مما يسبب مشاكل في التطبيق.

إذا ظهرت خطوط في التثبيت ، فيجب قطع أي شرائط أكبر من 2.5 سم تظهر في اتجاه الرصف وتتراكب ، وينبغي غمر التداخل يدويًا في طبقة الإسفلت. يجب استخدام قماش الألياف الزجاجية البوليستر. لفة أو فرشاة لضمان أن يكون على اتصال كامل مع سطح الطريق وإزالة فقاعات الهواء. يجب زيادة عرض طلاء الأسفلت الساخن بمقدار 4 بوصات على عرض قطعة من ألياف البوليستر الزجاجية. قماش الألياف الزجاجية البوليستر ليس من السهل أن ينحني على سطح منحن. أو التمدد. عند التثبيت على سطح منحن ، يمكن تقصير القماش ويمكن تثبيته آليًا أو يدويًا.

can ﯾﻣﮐن ﺗرﮐﯾب ﻗﻣﺎش اﻟﺑﻼﺳﺗﯾك ﻣن اﻷﻟﯾﺎف اﻟزﺟﺎﺟﯾﺔ ﺑﺎﺳﺗﺧدام أﺳطواﻧﺔ ﻣﻌدﻧﯾﺔ ﯾدﻓﻌﮭﺎ ﺟرار أو ﺷﺎﺣﻧﺔ يتم استخدام الأسطوانة المعدنية لضمان أن يتم توزيع قماش الألياف الزجاجية البوليستر بالتساوي على سطح الطريق. يجب تثبيته خلف بكرة التثبيت. هناك صف من الفرش لضمان أن يتم ضغط قماش الألياف الزجاجية البوليستر في طلاء الأسفلت. يجب أن يكون للقطن المصنوع من ألياف البوليستر الزجاجية طبقة مغلفة بطول 5.1 سم في الاتجاه الطولي وتداخل في اتجاه العرض بمقدار 10.2 سم. يجب أن يكون المفصل المستعرض العلوي في اتجاه الرصف ، ويجب ربط كل المفاصل معًا.

must ﻳﺠﺐ أن ﻳﺘﻢ ﺗﻔﻜﻴﻚ ﺁﻟﺔ اﻟﺮﺻﻴﻒ أو ﻏﻴﺮهﺎ ﻣﻦ اﻟﻤﺮآﺒﺎت ﺑﺸﻜﻞ ﺗﺪرﻳﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺗﺮآﻴﺐ ﻗﻤﺎش اﻷﻟﻴﺎف اﻟﺒﻼﺳﺘﻴﻜﻴﺔ اﻟﻤﺼﻨﻮﻋﺔ ﻣﻦ اﻷﻟﻴﺎف اﻟﺰﺟﺎﺟﻴﺔ ، وﺗﺄآﺪ ﻣﻦ اﺗﺨﺎذ اﻟﻘﺪر اﻷﻗﺼﻰ ﻣﻦ اﻟﺘﻮﺟﻴﻪ ﻗﺪر اﻹﻣﻜﺎن ﻟﺘﺠﻨﺐ ﺣﺪوث أﺿﺮار ﺑﺎﻟﻘﻤﺎش. في بناء الرصف ، يجب أن تعلق إطارات المعدات على سطح القماش ، ويجب رش السطح الرملي بأقل قدر ممكن لتجنب الالتصاق. لا تقلل من كمية الأسفلت الموضوعة من أجل تقليل التصاق الإطار. أفضل الممارسات هي نشر التداخل.

can يمكن فتح الطريق الممهد بعد أن يحدده المقاول أو مهندس التركيب.

مجال التطبيق

إعادة بناء رصيف الإسمنت الأسمنتى ؛

مشروع إعادة بناء وتوسيع الطرق القديمة ؛

الأسفلت ملموسة تراكب؛

الطرق البلدية مغطاة

التخلص من شقوق انكماش طبقة القاعدة شبه الصلبة ؛

طبقة سطح جسر للماء.

تقدم شركة NANJING EFG أحدث وأرفف رصف ألياف البوليستر المصنوع خصيصًا للعملاء المحليين والأجانب.

2.jpg

Aug 20, 2018